3 مؤسسات توقع اتفاقية شراكة احتفالاً باليوم العالمي للمياه

31/03/2021 وقعت جبل عمان ناشرون والجمعية الملكية للتوعية الصحية، وشركة نستلة، اتفاقية شراكة احتفالاً باليوم العالمي للمياه، لتحميل كتاب "سمكة بطوني" الذي يهدف لتشجيع الأطفال على شرب الماء وتوعيتهم حول أهميتها على منصة "كُتُبي" للقراءة التفاعلية.
وقال بيان صحفي صادر اليوم الاربعاء عن "جبل عمان ناشرون"، إن هذه الاتفاقية تضع كتاب "سمكة بطوني" (Tummyfish) بين أيدي آلاف قراء منصة القراءة التفاعلية "كُتُبي".
وقالت مديرة الـتأسيس لقيمة مشتركة في نستلة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ميشال داغر في البيان: "نتطلع بأن تساهم هذه الشراكة في ظل الوضع الراهن ومتطلبات التعلم عن بعد بتشجيع الأطفال على تبني عادات غذائية صحية بطريقة تفاعلية مسلية".
من جهته قال مدير عام جبل عمان ناشرون سنان صويص: "نفتخر في جبل عمان ناشرون بشراكتنا مع برنامج نستله أجيال سليمة والجمعية الملكية للتوعية الصحية، حيث يسعدنا أن نقدم للأطفال في الأردن فرصة للتعلم الممزوج بالمتعة عبر تطبيق كتبي للقراءة التفاعلية والذي يسمح لهم بقراءة ما يزيد عن 1500 قصة منها مجموعة مميزة تندرج تحت قسم "صحة وجسم الانسان" مثل قصة سمكة بطوني".
وقالت مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية حنين عودة: "لطالما آمنا في الجمعية بأهمية الشراكة مع المؤسسات المتعددة بهدف لدعم الطلبة صحيا بمختلف وسائل التواصل، واليوم نحن سعيدون بتضافر جهودنا مع شركائنا في نستلة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجبل عمان ناشرون والتي تسعى من خلال تطبيق كتبي لتشجيع القراءة وتحفيز توجهات الطلبة الصحية من خلال تحميل قصص حول التوعية الصحية والسلوكيات السليمة مثل قصة "سمكة بطوني".
وستعمل جبل عمان ناشرون، بحسب البيان، على توفير حسابات لألف طالب وطالبة في 4 مدارس حكومية، مما يسمح للطلبة بالاطلاع على وقراءة كتاب "سمكة بطوني" والعديد من القصص الأخرى، كما ستعمل على تدريب المعلمين والمعلمات في هذه المدارس على استخدام التطبيق.
ويدخل تطبيق "سمكة بطوني" المرتبط بالكتاب مستخدميه في عالم افتراضي، وهي سمكة خيالية تبدو وكأنها تسبح في بطن الطفل، وتظهر أكثر سعادة وحيوية مع استهلاك الطفل للمزيد من الماء، بينما تبدو حزينة وخاملة عندما تستبدل الماء بمشروبات اخرى


فاكس: 1898 554 6 962
البريد الالكتروني: info@rhas.org.jo

العنوان: شارع محمد السعيد البطانية
ص . ب 699 عمان 11821 الاردن
هاتف: 1899 554 6 962

الجمعية الملكية للتوعية الصحية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

للحصول على آخر الأخبار والمستجدات

تابعونا على

© 2024 Royal Health Awareness Society, All Rights Reserved. Terms | Privacy

Designed and Developed by IMAGINE