توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية الملكية للتوعية الصحية ومؤسسة رنين

15/08/2023 وقعّت الجمعية الملكية للتوعية الصحية، مذكّرة تفاهم مع مؤسسة رنين المعنية بتقديم برامج لتنمية مهارات الاستماع وتوفير الحلول التعليمية المناسبة للمكفوفين.
ووفق بيان صادر عن الملكية للتوعية الصحية، اليوم الثلاثاء، يأتي توقيع المذكرة في إطار سعي الجمعية المستمر لتقديم التوعية الصحيّة لمختلف فئات المجتمع، وتوسيع دائرة تأثيرها وتحقيق أثر إيجابي أوسع في المجتمع.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى بناء تعاون استراتيجي بين الجمعية ومؤسسة رنين لتعزيز الدمج للأشخاص ذوي الإعاقة في برامج الجمعية المتنوعة ومُدخلاتها.
وأكدّت مؤسِّسة "رنين"، روان بركات، الدور المهم الذي تلعبه برامج الجمعية الملكية للتوعية الصحية، وأهمية وضع ذوي الإعاقة في مقدّمة أولويات هذه البرامج.
يشار إلى أن الجمعية الملكية للتوعية الصحية، إحدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبد الله، التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي وتعزيزه، وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية إيجابية.
وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي تتماشى مع الأولويات الصحية الوطنية.
أما مؤسسة رنين، فهي مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2009 على يد روان بركات، وهي أول كفيفة عربية تدرّس المسرح وتشارك في مجموعة من المسرحيات كممثّلة ومخرجة، وتُعنى المؤسسة في المقام الأول بإيجاد منظومة تعليمية متكاملة تركز بشكل أساسي على تنمية مهارة الاستماع لدى الأطفال.


فاكس: 1898 554 6 962
البريد الالكتروني: info@rhas.org.jo

العنوان: شارع محمد السعيد البطانية
ص . ب 699 عمان 11821 الاردن
هاتف: 1899 554 6 962

الجمعية الملكية للتوعية الصحية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

للحصول على آخر الأخبار والمستجدات

تابعونا على

© 2024 Royal Health Awareness Society, All Rights Reserved. Terms | Privacy

Designed and Developed by IMAGINE